باراتيتشي: لسنا في حاجة لحديث جديد مع كين وفلاهوفيتش خارج اهتمامنا

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الإيطالي فابيو باراتيتشي، مدير نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن ناديه ليس في حاجة لفتح محادثات جديدة مع النجم هاري كين، من أجل إبقائه في السبيرز، مشيرا إلى أن اللاعب يشعر بالانتماء للنادي، نافيا في الوقت ذاته الرغبة في ضم دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا.

وكان كين يرغب في الرحيل عن توتنهام الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي، لولا تمسك إدارة ناديه بخدماته، وعلى أثر ذلك قرر البقاء هذا الموسم.

وقال باراتيتشي، خلال حديثه في "فيستيفال ديلو سبورت" في إيطاليا: "هاري كين يحب توتنهام، لقد قررنا إبقاء هاري الصيف الماضي لبدء إعادة البناء حوله، ونحن سعداء باختيارنا".

وعن تجديد المفاوضات مع هاري كين من أجل إبقائه في السبيرز، قال: "ليست هناك حاجة لأي حديث جديد مع هاري، هو يعرف كيف يبادل توتنهام الإحساس بالانتماء".

وعن رغبة توتنهام في التعاقد مع السلوفياكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، قال مدير توتنهام: "أخبار اهتمامنا بـ سكرينيار غير صحيحة، حاليا نحن لا نعمل على التوقيع مع بروزوفيتش في صفقة انتقال حر، إنه لاعب للإنتر وخارج أولوياتنا".

وعن شائعات اهتمام توتنهام بضم الصربي المتألق دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، قال: "لن أتحدث كثيرا عن فلاهوفيتش، هو لاعب لـ فيورنتينا، وكذلك نحن حاليا نملك أفضل مهاجم في العالم هاري كين".

واختتم حديثه قائلا: "فلاهوفيتش لاعب رائع ويخطف الأنظار تجاهه، لكنه ليس ضمن خططنا حتى الآن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق