البرازيل تسقط في فخ التعادل ضد كولومبيا بتصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث مباراة كولومبيا ضد البرازيل التي أقيمت مساء السبت على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز" في كولومبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل لمباراة كولومبيا كالتالي : حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، ميليتاو، ساندرو/ الوسط: فريد، فابينيو، لوكاس باكويتا/ الهجوم: جيسوس، نيمار، جابي جول.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 28 نقطة، ويليه الأرجنتين برصيد 19 نقطة، فيما يأتى منتخب كولومبيا فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة

يذكر أن منتخبات أمريكا الجنوبية تتصارع على المقاعد المؤهلة للمونديال، بنظام الدوري من مجموعة مكونة من 10 منتخبات، حيث تتأهل أول 4 منتخبات في جدول ترتيب التصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، بينما يلعب المنتخب الخامس في ملحق دولي مع منتخب من قارة أخرى.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق