ميسي يقود الأرجنتين وسواريز في هجوم أوروجواي في تصفيات المونديال

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، وأوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة من العيار الثقيل التي تجمع المنتخبين في الواحدة ونصف من فجر الاثنين، على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تشكيل منتخب الأرجنتين

حراسة المرمى: ايميليانو مارتينيز

الدفاع: نيكولاس تاليافيكو - نيكولاس أوتامندي - كريستيان روميرو - ناهويل مولينا

الوسط: نيكولاس جونزاليز - جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - رودريجو دي باول

الهجوم: ليو ميسي - لوتارو مارتينيز

تشكيل الأرجنتين
تشكيل الأرجنتين

 

تشكيل منتخب أوروجواي

حراسة المرمى: موسليرا

الدفاع: أراوخو- جودين- كواتيس- فينا

الوسط: نانديز- فالفيردي- فيسينو- كروز

الهجوم: رودريجيز- سواريز

تشكيل أوروجواي
تشكيل أوروجواي

 

ويدخل منتخب الأرجنتين مواجهة الاثنين وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، بعدما جمع الفريق الذى يدربه ليونيل سكالونى 19 نقطة من 9 مباريات حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات ونجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

ويأتي المنتخب الأرجنتينى وصيفا خلف منتخب البرازيل الذى يحتل قمة تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال برصيد 27 نقطة محققا العلامة الكاملة، فيما يحتل منتخب أوروجواى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب الإكوادور الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وكان منتخب الأرجنتين تعادل مؤخرا مع مضيفه باراجواى بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

كما تعادل منتخب أوروجواى سلبيا مع ضيفه الكولومبى فى اللقاء الذى جمع المنتخبان في الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب "جران باركيو سينترال".

وبعد مواجهة أوروجواي، ستستقبل الأرجنتين منتخب بيرو الخميس المقبل في الجولة الثانية عشر من التصفيات.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق