إسبانيا ضد فرنسا.. بوسكيتس: هدف مبابي كان تسللا ولا نستحق الخسارة

0 تعليق ارسل طباعة

أكد سرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا، اليوم الأحد بعد خسارة نهائى دورى الأمم الأوروبية أمام منتخب فرنسا أن الهدف الثانى الذى جاء بأقدام كيليان مبابى كان تسللا.
وأدلى بوسكيتس بتصريحات للتليفزيون الإسبانى بعد انتهاء المباراة قال فيها: "كانت الكرة تسللا على مبابى. قال الحكم إن إريك جارسيا كان فى طريقه للعب الكرة وأنه كسر التسلل. لكن الأمر لا معنى له، لم يرغب فى لعب الكرة، بل حاول استخلاصها كأى مدافع".

وشدد بوسكيتس على أن منتخب بلاده "لا يستحق الخسارة"، معربا عن أسفه إزاء تسجيل فرنسا هدفين من كرتين "متماثلتين"، وأصر على أن هدف مبابى "كان يبدو تسللا من الداخل" بالنسبة له هو وزملائه فى الفريق.
وأضاف قائد منتخب "لا روخا": "لا خيار لدينا سوى مواصلة العمل وتهنئة الأبطال. علينا اتخاذ خطوة للأمام للتتويج بالألقاب. كنا نعى خطورة الخصم، وحاولنا الهيمنة على المباراة ونجحنا فى أوقات كثيرة".

واختتم لاعب وسط برشلونة تصريحاته قائلا: "يجب تقدير وصولنا إلى هنا ولعب النهائى فى بطولة جديدة لكنها صعبة. آمل أن تساعدنا هذه المباراة فى مواصلة المنافسة واكتساب خبرة، فبعد شهر من الآن سنخوض مباريات مصيرية فى طريق التأهل للمونديال". 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق