ريال مدريد يطالب بمنح كريم بنزيما الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة

هنأ نادي ريال مدريد الإسباني الجماهير الفرنسية بالحصول على لقب دوري الامم الأوروبية، وطالب في الوقت نفسه منح نجمه الفرنسى كريم بنزيما، جائزة الكرة الذهبية، والتي تُمنح لأفضل لاعب من كل عام.

وحصل بنزيما على جائزة أفضل لاعب في النهائي، بعدما ساهم فى تتويج الديوك بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على اللاروخا بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي البطولة.

ونشر نادي ريال مدريد الاسباني عبر صفحته على "تويتر" تغريدة قال فيها: "مبروك لكل مشجعي كرة القدم في فرنسا على اللقب الاستثنائي دوري الأمم الأوروبية الذي حققه، وتهنئة للاعبنا الرائع كريم بنزيما، تستحق الكرة الذهبية".

كريم بنزيما من ضمن 30 لاعبا مرشحا للفوز بالجائزة، أبرزهم نجمنا المصري محمد صلاح والأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلى جانب حامل اللقب روبرت ليفاندوفسكي والايطالي جورجينيو.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن منتخب البرتغال توج بلقب النسخة الأولي، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق