تصفيات كأس العالم.. أبراهام يقود هجوم منتخب إنجلترا ضد أندورا وكين بديلا

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا عن تشكيل مواجهة مضيفه أندورا، المقرر لها التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، والتى يستضيفها الملعب الوطنى، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة التاسعة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

يقود الثلاثى تامى ابراهام لاعب روما وثنائي مانشستر يونايتد جادون سانشو ولينجارد هجوم المنتخب الإنجليزي فى مواجهة الليلة، بينما يجلس هارى كين على مقاعد البدلاء. 

 

ويبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: جونستون. 

خط الدفاع: تريبير ، بن تشيلويل ، ستونز ، كوادى. 

خط الوسط: فودين، براوس ، ساكا. 

خط الهجوم: ستيرلينج، كين، جريليش. 


تشكيل انجلترا

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن ألبانيا الوصيف، و5 نقاط عن منتخب بولندا صاحب المركز الثالث، بعد أن حقق الأسود الثلاثة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

ويطمح المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في سجله الخالي من الهزيمة والبقاء في التربع على الصدارة وعدم التخلي عنها، قبل مواجهة المجر الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق