مدرب البرتغال ينتقد سولشاير بسبب تصريح "رونالدو يحتاج وقت للراحة"

0 تعليق ارسل طباعة

انتقد مدرب البرتغال فرناندو سانتوس نظيره النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد أن صرح مؤخرًا بأن الأسطورة كريستيانو رونالدو يحتاج إلى مزيد من الوقت للراحة مع الفريق، على خلفية تقدمه في العمر ووصوله لعامه الـ36.

وتم اختيار رونالدو بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء عندما واجه يونايتد إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي، مع دخول المهاجم للعب 33 دقيقة بالتعادل 1-1.

وتواجه البرتغال مع لوكسمبورج في مباراة تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء، لكن قبل ذلك ستواجه قطر في مباراة ودية مساء اليوم السبت.

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "رونالدو سيذهب إلى المباراة (ضد قطر) لأنه يحتاج إلى وقت للعب، من المهم بالنسبة له في هذه المرحلة، آخر مباراة كاملة لعبها كانت في دوري أبطال أوروبا (ضد فياريال في 29 سبتمبر)، إذا لعب فقط ضد لوكسمبورج، فسيكون أمامه 15 يومًا تقريبًا دون اللعب بكثافة".

وأضاف: "في هذه المرحلة، سأقول إن هناك احتمالات قوية لخوض رونالدو المباراة ضد قطر، إما أن يبدأ أو يأتي لاحقًا خلال الشوط الثاني، بحيث تكون الإيقاعات التنافسية في ذروتها أمام لوكسمبورج".

سجل رونالدو خمسة أهداف في ست مباريات حتى الآن في فترته الثانية مع يونايتد، فيما تتصدر البرتغال مجموعتها في تصفيات كأس العالم بعد أن حصدت 13 نقطة من مبارياتها الخمس حتى الآن.

وفاز رونالدو ببطولة أوروبا 2016 مع البرتغال لكن النجاح في المونديال لم يستطع تحقيقه وسيكون حريصًا على أن يكون في أفضل حالاته العام المقبل، حيث من المرجح أن يكون مشاركته الأخيرة في البطولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق