ليوناردو: يجب معاقبة ريال مدريد بسبب مبابى وإعلان برشلونة رحيل ميسي مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة

واصل البرازيلي ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومه على إدارة ريال مدريد الإسباني، بسبب المفاوضات المستمرة مع نجم الفريق الباريسي كيليان مبابي، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.

تحدث ليوناردو للصحفى الإيطالي فابريزيو رومانو، قائلاً: "يجب أن تتم معاقبة ريال مدريد، خاصة أنهم دخلوا في مفاوضات علنية مع مبابي منذ عامين، وهو أمر مخالف للقوانين، ومن المؤكد أنهم سيحاولون الحصول عليه بشكل مجانى".

أضاف: "ريال مدريد أظهر عدم احترامه لنا، مبابي ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، تحدث المدرب ورئيسهم ولاعبي ريال عن كيليان، أعتقد أن هذا جزء من خطتهم".

تابع قائلا: "فكرتنا هي تجديد عقد مبابي و لم يتغير شيء في خططنا، كيليان جوهرة إنه مثالي بشكل لا يصدق للنادى، نحن لم نخطط لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي".

وعن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال البرازيلي: "ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة، فتحنا محادثات رسمية بمجرد أن أعلن برشلونة أن ميسي سيغادر وكان ذلك رائعًا لأنه كان مفاجأة للجميع، ميسي مع مبابي ونيمار شيء رائع ، انا احب هذه الصورة".  

واختتم ليوناردو: "كل التعاقدات التي اجريناها كانت مع لاعبين أحرار ، الشخص الوحيد الذي انفقنا عليه المال هو أشرف حكيمي لأنه كان الوحيد الذي أردناه على الجانب الأيمن وهناك نونو مينديز موهبة رائعة".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق