إسبانيا ضد فرنسا.. فيران توريس: لدينا الحماس والطموح للفوز بدوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة

أكد فيران توريس، نجم المنتخب الإسبانى، أنه يتمنى رفع لقب دوري الأمم الأوروبية غدًا عندما يلتقى اللاروخا مع منتخب فرنسا، في المواجهة النارية التي تجمع بينهما في التاسعة إلا ربع مساء غدٍ الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة.

وقال توريس في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "بالنسبة للكثيرين منا، هذه هي المباراة النهائية الأولى لنا. سيكون من المثير للغاية أن نرفع اللقب"، مضيفًا: "سوف نخوض المباراة بحماس كبير وبأقصى قدر من الرغبة والطموح".

أضاف توريس الذى تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة: "أتمنى المشاركة غداً سوف أفعل كل شي حتى أكون جاهزاً وأتمنى أن يحالفني الحظ"، موضحا "أحاول تسجيل الأهداف وآمل أن يستمر المدرب في الوثوق بي".

وواصل توريس: "بالنسبة لي من المهم أن أسجل لأنني أدافع عن قميص بلدي وهذا يمنحني القوة لمواصلة العمل والنمو"، مضيفا: "أهم شيء هو ان تلعب، كلما زادت المراكز التي يمكنك تغطيتها كلما كان ذلك أفضل".

وتابع نجم منتخب إسبانيا: "أنا أعتبر نفسي لاعب جناح، إنه المكان الذي أظهر فيه إمكانياتي أكثر من أي شيء آخر، لكن من الجيد أيضًا أن ألعب كمهاجم".

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتادور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وكان الاتحاد الأوروبي عيّن الإنجليزي أنتوني تايلور حكماً لمباراة إسبانيا ضد فرنسا، لإدارة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق