تقارير.. موظفة تتهم رئيس الاتحاد البرازيلى بالتحرش الجنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن تقديم موظفة فى الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، شكوى ضد روجيرو كابوكلو رئيس الاتحاد، تتهمه بالتحرش الجنسي، وسوف تبدأ لجنة الإخلاقيات فى التحقق من الشكوى المقدمة من تلك الموظفة لفتح تحقيق فى هذا الأمر.

وفقا لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، فإن أحدى الموظفات فى الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، تقدمت بشكوى تتهم فيها روجيرو كابوكلو رئيس الاتحاد بالتحرش الجنسي، وهى الواقعة التى تعود إلى شهر ابريل من العام الماضى.

أضافت الصحيفة أن الموظفة التى تعمل منذ 10 سنوات فى الاتحاد، كشفت لأول مرة اليوم الجمعة عن كواليس السلوك الغير لائق من قبل روجيرو، وستبدأ لجنة الإخلاقيات فى الاتحاد البرازيلى إجراءات التعامل مع هذه الشكوى.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأزمة الأخلاقية سوف تزيد من وضع رئيس الاتحاد صعوبة، فى ظل الموافقة على استضافة بطولة كوبا أمريكا بدلا من الأرجنتين وكولومبيا قبل انطلاقها بأسبوعين، بجانب عدم موافقة نجوم السيليساو المحترفين فى أوروبا خوض البطولة بعد قرار نقلها إلى البرازيل.

وكان تيتي المدير الفنى لمنتخب البرازيل قد كشف فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء منتخب الإكوادرو ضمن الجولة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، على رفض اللاعبين المحترفين فى أوروبا خوض منافسات كوبا أمريكا، وقاموا بعقد إجتماع مع رئيس الاتحاد قبل التدريب الأخير من أجل التعبير عن رأيهم فى المشاركة بالبطولة.    

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق