باريس سان جيرمان يغري فينالدوم براتب هائل لخطفه من برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لسباق التعاقد المجاني مع الهولندي جيني فينالدوم، الذي رحل رسميا عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده.

ذكرت شبكة "ESPN"، أن باريس سان جيرمان دخل في اللحظات الأخيرة لصراع التعاقد مع فينالدوم، والذي تسعى العديد من كبار أندية أوروبا لضمه، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن باريس قدّم عرضاً كبيراً للغاية إلى فينالدوم من أجل حسم التعاقد معه، وأن اللاعب الهولندي يميل بشدة إلى الانضمام لفريق العاصمة الفرنسية في الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة أن النادي الفرنسي يحاول إقناع لاعب الوسط الهولندي، بالتراجع عن اتفاقه الشفهي مع برشلونة، والذي يسعة لضمه من فترة طويلة، بناء على طلب مواطنه رونالد كومان المدير الفني.

وخاض فينالدوم 51 مباراة مع ليفربول خلال الموسم المنقضي في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت ‘لى أن برشلونة يضع اللمسات النهائي على صفقة الهولندي فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لكي يكون أولى تدعيمات الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الإعلان عن رحيل اللاعب رسميا عن صفوف الريدز منذ أيام بعد نهاية عقده في ملعب "أنفيلد".

وأكد فينالدوم، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا"، لدى وصوله إلى معسكر التدريب في هولندا على مفاوضات برشلونة معه قائلا: "لا يمكنني إنكار المحادثات مع برشلونة، انتهى عقدي وهو وضع مثير للاهتمام للعديد من الأندية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق