إيطاليا تتفوق على التشيك 2-0 وديا فى الشوط الأول استعدادا لـ"يورو 2020"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح منتخب إيطاليا في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه منتخب التشيك، بهدفين دون مقابل، في المواجهة الودية التي تجمع بين المنتخبين حاليا على ملعب "ريناتو دال آرا" بمدينة بولونيا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" التي تقام خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 23 من زمن المباراة ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثانى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

ويخوض منتخب إيطاليا المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: فلورينزي - بونوتشي - كيليني - سبينازولا

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - لوكاتيلي

خط الهجوم: بيراردي - إيموبيلي - إنسيني

وكان منتخب إيطاليا قد خاض أولى مبارياته الودية يوم الجمعة الماضي، حين حقق فوزا كاسحا على منتخب سان مارينو بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا آرينا" بمدينة كالياري.

ودفع مانشيني بالعناصر الأساسية للأزوري في مواجهة الليلة، بعد أن أشرك العناصر البديلة في لقاء سان مارينو الماضي، وذلك كونها التجربة الأخيرة قبل انطلاق اليورو.

جدير بالذكر أن قرعة "يورو 2020" أوقعت منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: تركيا وسويسرا وويلز، وسيلتقي منتخب الأزوري مع نظيره التركي في افتتاح البطولة يوم 11 يونيو على ملعب "الأولمبيكو".

بينما يقع منتخب التشيك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: إنجلترا وكرواتيا وأسكتلندا، بالإضافة للمنتخب التشيكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق