وست هام يخطط لإعادة أليكسيس سانشيز إلى الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادى وست هام فى إعادة النجم التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز هجوم الهامرز فى الموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، فإن وست هام مهتم بالتوقيع مع النجم التشيلى أليكسيس سانشيز خلال الميركاتو الصيفى، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من فترته السيئة التى قضاها مع مانشستر يونايتد قبل رحيله إلى إنتر ميلان.

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى اللندنى سوف يستغلون الأزمة المادية التى يمر بها النيراتزورى خلال الفترة الحالية، من أجل ضم النجم التشيلى، خاصة وأن إدارة العملاق الإيطالي سوف ترحب برحيله فى ظل راتبه المرتفع الذى يحصل عليه.

وكان سانشيز صاحب الـ 32 عاما، قد أنضم لصفوف إنتر ميلان فى صيف عام 2019 من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، قبل أن تتحول صفقته إلى انتقال نهائي فى الصيف الماضى موقعا على عقد لمدة 3 سنوات، ونجح فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وتألق النجم التشيلى خلال تجربته الأبرز فى الدوري الإنجليزي ضمن صفوف فريق أرسنال، بعد قدومه من برشلونة الإسباني فى صيف 2014، وخاض بقميص الجانرز 166 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 80 هدفا.

ونجح وست هام فى إنهاء الموسم الحالى من البريميرليج فى المركز السادس برصيد 65 نقطة، ليضمن المشاركة فى الموسم المقبل فى مسابقة الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق