مانشستر يونايتد يعلن رحيل 8 لاعبين عن صفوفه.. روميرو الأبرز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رحيل 8 لاعبين عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر النادى عبر موقعه الرسمي أنه تم تسريح ثمانية لاعبين من بينهم حراس مرمى الفريق الأول وهم جويل بيريرا وسيرجيو روميرو.

كما ضمت قائمة الراحلين ستة لاعبين من الأكاديمية وهم: جاكوب كارني، ومارك هيلم، وإيستين هيوز، وأرناو بويجمال، وماكس تايلور، وأليو تراوري.

وأضاف الموقع أنه يتم مناقشة حارس المرمى لي جرانت وصاحب الخبرة خوان ماتا بشأن العقود الجديدة في مان يونايتد، بالإضافة إلى الحارس الشاب بول وولستون.

يذكر أن مانشستر يونايتد فشل في التتويج بأى ألقاب بالموسم الأخير 2020-2021، حيث احتل المركز الثاني فى الدوري الإنجليزي وحل وصيفًا لبطل الدوري الأوروبي وبلغ الدورين نصف النهائي وربع النهائي من كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي على الترتيب.

من ناحية أخرى، تعددت خسائر مانشستر يونايتد عقب خسارة الدوري الأوروبي، حيث فقد اليونايتد فرصة للفوز بأول الألقاب بعد غياب 4 سنوات ، لكنه أيضًا خسر مبالغ مالية جيدة.

وتغلب فياريال على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 11-10 بركلات الترجيح ليفوز بلقب الدوري الأوروبي بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1، بعد 120 دقيقة حيث سجل إدينسون كافاني هدف التعادل بعدما كان الفريق متأخرًا في الشوط الأول بفضل هدف جيرارد مورينو قبل أن يتوج الفريق الإسباني باللقب بركلات الترجيح المثيرة حيث أضاع ديفيد دي خيا ركلة الجزاء الحاسمة.

وحصل مانشستر يونايتد بالفعل على 23.4 مليون جنيه إسترليني مقابل إنجازاته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بما في ذلك 10.79 مليون جنيه إسترليني للوصول إلى مرحلة المجموعات.

وكان فريق أولي جونار سولشاير سوف يكسب ما يقارب 12 مليون جنيه إسترليني، لكن بدلاً من ذلك حصلوا على 8.5 مليون جنيه إسترليني من المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق