منتخب سوريا يتأهل لكأس آسيا برباعية في شباك جزر المالديف.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق منتخب سوريا فوزا سهلا على نظيره منتخب جزر المالديف، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الشارقة" بالإمارات، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وبتلك النتيجة يحقق منتخب سوريا انتصاره السادس على التوالي في المجموعة، ويضمن التأهل لنهائيات كأس آسيا، ويقترب للغاية من التأهل للدور الثالث الحاسم في التأهل للمونديال المقبل.

سجل أهداف منتخب سوريا، كل من محمود المواس 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق، 29 و45 و71، وجاء آخر هدفين من ركلتي جزاء، بالإضافة إلى إياز عثمان في الدقيقة 33 من ركلة جزاء أيضا.

وتعرض مؤيد العجان لاعب الزمالك السابق للطرد في الدقيقة 85 لحصوله على انذارين.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب سوريا المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، بينما جزر المالديف في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ويتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

محمود المواس
محمود المواس

ترتيب المجموعة الأولى

ترتيب المجموعة الأولى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق