رونالدو يقود 6 هدافين تاريخيين للمنتخبات ينتظرون المشاركة فى "يورو 2020"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقود العديد من المهاجمين منتخبات بلادهم في منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية" يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يشهد يورو 2020 تواجد 6 هدافين تاريخيين لمنتخبات بلادهم، حيث يملكون فرصة لزيادة سجلهم التهديفى على المستوى الدولى وعلى رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى يعد أفضل هدافى "برازيل أوروبا" على مر العصور برصيد 103 هدفا دوليا.

ويقود رونالدو المنتخب البرتغالى في مجموعة الموت بأمم أوروبا، والتي تضم بجانب حامل لقب البطولة كل من: فرنسا، ألمانيا، والمجر.

وجاءت قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخبات المنتظر مشاركتهم في يورو 2020 كل من:
 

103 هدفا - كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

 66 هدفا - روبرت ليفاندوفسكي - منتخب بولندا

 59 هدفا - روميلو لوكاكو – منتخب بلجيكا

37 هدفا - جوران بانديف - منتخب مقدونيا

33 هدفا - جاريث بيل – منتخب ويلز

 26 هدفا - ماريك هامسيك – منتخب سلوفاكيا

وتنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020" يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

ويقص منتخبى إيطاليا ونظيره التركى شريط البطولة بالمواجهة الافتتاحية المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الجمعة 11 يونيو الجارى على ملعب "الاولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق