تقارير.. كونتي يتجه إلى رفض عرض تدريب توتنهام بسبب القدرة على المنافسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تغير موقف الإيطالي أنطونيو كونتي، من تدريب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد أن أشارت تقارير سابقة إلى اقترابه من تولي المهمة الفنية للفريق اللندني، ليقود السبيرز بداية من الموسم المقبل.

وكان كونتي قد رحل عن تدريب إنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاما، بسب مشاكل مالية مع إدارة النيراتزوري.

وأكد فابريزو رومانو الصحفي الشهير في شبكة "سكاي سبورت"، على أن اتمام الاتفَاق بين إدارة توتنهام وكونتي لم يعد في طريق جيد الآن، وأشار إلى أن المدرب الايطالي يملك تحفظات كَبيرة وقد لا يقبل بالمنصب.

وأوضح رومانو أن انتقال أنطونيو كونتي إلى توتنهام تسير بشكل بطيء للغاية، وأن هناك الكثير من الشكوك حول عرض السبيرز.

وأنهى رومانو تأكيداته بأن كونتي في طريقه لرفض تدريب توتنهام هوتسبير بسبب شكوكه حول قدرة الفريق على المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في المواسم المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اتفاق توتنهام مع كونتي لتولي منصب المدير الفني للفريق ولكن يتبقى التفاصيل المادية فقط  للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضافت التقارير أن توتنهام تقدم بالفعل في مفاوضاته مع المدرب الإيطالي كونتي لتدريب الفريق الموسم المقبل، وتجري المحادثات حول المشروع المحتمل والعقد والراتب.

وقرر إنتر الانفصال عن المدرب، لأن كونتي أراد تعاقدات جديدة ومشروع واضح للفوز مرة أخرى باللقب ويحتاج إنتر لبيع اللاعبين بربح يصل إلى 80 مليون بسبب الوضع المالي.

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي، فى وقت سابقا، رسميًا عن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من منصب المدير الفني للفريق، عقب التعادل الأخير أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق