برونو فيرنانديز: مهمة البرتغال صعبة فى "يورو 2020" وتأثرت بـ رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، على صعوبة مهمة منتخب بلاده في منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبي" يورو 2020"، مشددا على أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز في جميع المباريات، وقال برونو فيرنانديز في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "نعم، إنها مجموعة صعبة بوجود فرنسا وألمانيا، ولكننا نعلم أن الشعب البرتغالي يحب مشاهدة المنتخب يلعب ضد المنتخبات الكبيرة ويفوز عليها".

أضاف اللاعب البرتغالى "أعتقد أن الفرص متكافئة، وهي بلا شك مجموعة صعبة. لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين وسنبذل قصارى جهدنا في البطولة. نحن نؤمن بقدراتنا ونعلم أننا نستطيع تحقيق أهدافنا، وسنلعب من أجل الفوز في جميع المباريات".

وتحدث برونو فيرنانديز عن تأثره بمواطنه كريستيانو رونالدو قائلا "كنت أبلغ من العمر تسع سنوات فقط عندما بدأ كريستيانو يخطو خطواته الأولى مع المنتخب في يورو 2004. الجميع يتذكر ذلك العام لأننا خسرنا في المباراة النهائية وشاهدناه يبكي بعد صافرة النهاية. كان شابًا واعدًا بدأ نجمه في البزوغ، وكانت تلك بداية مشاهدتي له".

وأوضح نجم مان يونايتد "لم يكن لعبه في نفس مركزي هو السبب، وإنما عمله المتواصل كل يوم والعقلية التي يمتلكها وقدرته على تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة؛ كان يمنحني حافزًا لأبذل أقصى ما في وسعي بدوري. كان يسجل الأهداف في جميع المباريات، ولكنه لم يكتف بذلك، وكان دائم السعي إلى التطور".

وواصل برونو فيرنانديز قائلا "هناك مباريات كثيرة شكلت مصدر إلهام لي...نهائي دوري أبطال أوروبا، نهائي اليورو، نهائي كأس العالم؛ من الصعب اختيار مباراة بعينها، مضيفا "ولكن، بالنسبة لي كلاعب برتغالي، فنهائي يورو 2016 شكل مصدر إلهام لكل طفل في البرتغال. ولكني تأثرت بتلك المباراة شأني شأن جميع اللاعبين البرتغاليين لأننا لم نكن قد حققنا أي لقب على الصعيد الدولي من قبل. أنا فخور للغاية بمنتخب بلادي، وستظل مباراتنا ضد فرنسا واحدة من المباريات التي لن أنساها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق