تشيلسي يمدد عقد جيرو لمدة موسم إضافي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزى، اليوم الجمعة، تمديد عقد المهاجم الفرنسي أولفييه جيرو، لموسم إضافى مع البلوز، بعد أن قرر النادي اللندني تفعيل بند مد التعاقد لموسم جديد، كما جاء في بيان النادي الرسمي على موقعه الالكتروني.

وأشار تشيلسي في بيانه أن فعل خيار التمديد في عقد جيرو منذ شهر أبريل الماضي واليوم تم الاعلان بشكل رسمي عنه.

وكان تشيلسي قد أعلن اليوم أيضا عن تمديد عقد مدافعه البرازيلي تياجو سيلفا لمدة موسم إضافي حتى صيف 2022.

وبذلك سيستمر جيرو مع بطل أوروبا موسما جديدا حتى يونيو من العام المقبل 2022، بعد أن أشارت التقارير مؤخرا إلى اقترابه من الرحيل عن البلوز، في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه، على رأسها ميلان الإيطالي.

ومنذ انتقاله من آرسنال إلى تشيلسي في صيف 2018، ساعد جيرو البلوز في الحصول على ثلاثة ألقاب كبرى، هي دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، بالإضافة إلى تحقيق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا في عام 2018.

وسجل جيرو 39 هدفا مع تشيلسي خلال مشاركته في 119 مباراة مع تشيلسي وصنع 14 هدفا.

وقال مارينا جرانوفسكايا المدير الرياضي لنادي تشيلسي عن جيرو بعد تمديد تعاقده :"مع وجود الكثير الذي لا يزال يتعين علينا اللعب من أجله، لم يكن هناك سوى قرار واحد يمكننا اتخاذه عندما قمنا بخيار تمديد عقده مرة أخرى في أبريل".

وتابعت :"واصل تسجيل أهداف مهمة، ولن ننسى أبدًا جهوده ضد أتلتيكو مدريد في طريقنا للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق