تشيلسي يعلن تمديد عقد تياجو سيلفا موسما إضافيا حتى يونيو 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزى، اليوم الجمعة، تمديد عقد المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، لموسم إضافى مع البلوز  ليواصل اللاعب صاحب الـ36 عاما مشواره مع بطل أوروبا موسما ثانيا حتى يونيو من العام المقبل 2022، وذكر نادى تشيلسي في بيانه الرسمى "بعد نهائي دوري أبطال أوروبا  قررنادي تشيلسي تفعيل خيار تمديد عقد تياجو سيلفا لمدة عام واحد، لتستمر مهمته في ستامفورد بريدج للموسم الثاني".

وانضم البرازيلي إلى البلوز في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان الصيف الماضي، ووقع عقدًا أوليًا لمدة عام واحد في "ستامفورد بريدج"، ويتضمن عقده خيار شرط التمديد لمدة 12 شهرًا والذي يتطلب موافقة الطرفين من أجل تفعيله.

من جانبها علقت مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي على تمديد عقد تياجو سيلفا قائلا "نأمل الآن أن يستمر بنفس الطريقة بالضبط ويكمل على ما فعله حتى الآن في الموسم المقبل".

وأضافت "لقد كان له تأثير كبير داخل وخارج الملعب بالنسبة لنا. قلنا عندما وقعنا أننا نأمل أن يضيف تياجو ألقاب جديدة إلى مسيرته الحافلة والرائعة، وقد فعل ذلك تمامًا مع نجاحنا في تحقيق دوري الأبطال نهاية هذا الأسبوع".

وبعد تذوق مرارة الهزيمة في نهائي العام الماضي مع باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ، وضع سيلفا يديه أخيرًا على كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته بعد أن حسم هدف كاي هافرتز المباراة النهائية في بورتو.

وشارك اللاعب صاحب الـ37 عاما في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، لكنه خرج مصابًا من الشوط الأول وحل بدلا منه آندريس كريستنسن.

ونجح تشيلسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق