باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع إبراهيم ديارا لنهاية موسم 2023

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، توقيع عقد احترافى مع اللاعب إبراهيم ديارا، حتى نهاية موسم 2023، وكشف حساب النادى الفرنسى عبر تويتر، التوقيع مع اللاعب، البالغ من العمر 16 عاما، قائلا: "يسر نادى باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع عقد مع إبراهيم ديارا. وقع عقد تدريب احترافى حتى عام 2023".

إبراهيم ديارا
إبراهيم ديارا

وأوضح حساب النادى الباريسى، أن اللاعب إبراهيم ديارا، المولود عام 2005، الذى مر عبر فريق مولن، حاضر فى النادى منذ عام 2019.

Capture
 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، واثق من بقاء مديره الفنى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو فى الموسم المقبل، رغم الأقاويل التى انتشرت مؤخرا حول رغبته فى الرحيل عن النادى عقب انتهاء الموسم المنصرم خلال الصيف الحالي.

وتحدث البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى لباريس سان جيرمان فى تصريحات نقيتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا: "الشائعات حول بوتشيتينو متعبة للغاية، أتحدث معه كل يوم للاستعداد معًا للموسم المقبل متبقى فى عقده عامين ونحن سعداء جدًا بعمله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق