الأهلى السعودى يدرس إقامة معسكر أوروبى استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودى تدرس تنظيم معسكر خارجي للفريق الأول في إحدى الدول الأوروبية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية  إن المعسكر الخارجي للفريق سيتحدد مكانه خلال الأيام المقبلة حيث تبحث إدارة الكرة عن المكان المناسب له.

أشارت الصحيفة إلى أن الإدارة منحت اللاعبين إجازة لمدة 30 يومًا، حيث ستكون عودة التدريبات مطلع شهر يوليو المقبل، وتقرر أن يخضع اللاعبون فور عودتهم إلى التدريبات لفحوصات طبية قبل المغادرة إلى المعسكر.

وكانت تقارير صحفية أن النادى الأهلى السعودى يواجه أزمة كبيرة بعد تجاوز الديون حد 210 ملايين ريال بين رواتب ومكافآت متأخرة والتزامات قضايا ومصاريف، وتأتى كافة الديون كمستحقات متراكمة من قبل مجالس إدارات سابقة قبل بداية تاريخ المسؤولية التضامنية التي تختص بها الإدارة الجديدة.

‏‎وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن اللاعبين السعوديين فى النادى لم يتسلموا رواتبهم الشهرية منذ يناير الماضي، وبنهاية مايو تصل الرواتب المتأخرة إلى خمسة أشهر، فيما تتأخر رواتب الأجانب بين شهرين وثلاثة، ‏‎وكان الروماني ميتريتا قد أبلغ إدارة ناديه في خطاب رسمي بإلغاء عقده بعد تأخر رواتبه شهرين، إلا أن الإدارة الجديدة أقنعته بالعدول عن ذلك ووافق بشرط أن تدفع له الإدارة راتبين خلال عشرة أيام، وهو ما لم يتم حتى الآن. ‏‎

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تحتاج إلى ‎50 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وإلى 60 مليون ريال لإنهاء عقود ستة لاعبين أجانب، وإلى مبلغ مضاعف له للتعاقد مع لاعبين يغيرون شكل الفريق فنيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق