موتينج بعد تجديد عقده مع بايرن ميونخ: كبير ألمانيا وأحد أكبر الأندية في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر المُهاجم الدولي الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، عن سعادته لتجديد عقده بشكل رسمي حتى عام 2023 المقبل، قائلا: " أنا فخور بوجودي هنا. البايرن هو النادي الأكبر في ألمانيا وأحد أكبر الأندية في العالم. عامي الأول هنا كان رائعًا داخل وخارج الملعب، وأريد أن أواصل تحقيق النجاح مع الفريق في المستقبل".

 

وأضاف الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبافاري: " أتمنى الوصول مع بايرن ميونخ إلى نهائي كأس ألمانيا والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا المرة القادمة، أتطلع إلى التعرف أكثر على ميونخ لكي أشعر براحة أكبر في العيش هنا؛ إنها مدينة جميلة".

 

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي تجديد عقد مُهاجمه الدولي الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج حتى عام 2023 المقبل، وذلك قبل انتهاءه في 30 يونيو الجاري، ونشر النادي البافاري عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" صورة يظهر خلالها المهاجم الكاميروني مع قميص 2023 .

 

وكان موتينج قد انضم إلى بايرن ميونخ، في صيف عام 2020، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية لمدة عام واحد، قبل أن يام منحه عقد جديد لمدة عامين بعد أداءه الجيد خلال المباريات التي ظهر فيها كبديل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وشارك موتينج هذا الموسم مع بايرن ميونخ في 32 مباراة بمختلف المُسابقات، وسجل تسعة أهداف وصنع هدفًا، وحقق لقبي الدوري الألماني وكأس العالم للأندية.

 

في سياق آخر، خاض البولندي روبرت ليفاندوفسكي موسما تاريخيا، ساهم من خلاله بـ57 هدفا مع بايرن ميونخ بمختلف المسابقات بالموسم المنتهى، أحرز 48 هدفا فى جميع البطولات، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته في 40 مباراة.

 

وحصد ليفاندوفسكي جائزة هداف الدوري الألماني في الموسم الأخير برصيد 41 هدفا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وهو البرتغالي أندريا سيلفا مهاجم أينتارخت فرانكفورت الذى سجل 28 هدفا، وفى المركز الثالث النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند برصيد 27 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق