يوفنتوس يستهدف استعارة بيانيتش من برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يستهدف إعادة لاعبه السابق البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف برشلونة، حيث يدرس النادي استعارة اللاعب أولا قبل شراءه نهائيا.

ووصل ميراليم بيانيتش إلى برشلونة الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس ولديه الكثير من التفاؤل، لكن ذلك هدأ بشكل كبير حيث فشل رونالد كومان في منحه العديد من الفرص، وأدى افتقاره إلى وقت اللعب إلى البحث عن نادٍ آخر.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يدرس الآن خيار إعادة البوسني إلى تورينو، على سبيل الإعارة في البداية.

قام ماسيميليانو أليجري بتدريب لاعب خط الوسط في فترته الأولى مع يوفنتوس ويحظى بتقدير كبير، بعد أن فاز بلقب الدوري الإيطالي في كل من المواسم الثلاثة التي عملوا فيها معًا.

وظهر بيانيتش في 30 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، لكن 13 منها فقط كانت بداية.

وكتب بيانيتش على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة: "هذا الموسم يترك لي ذوقًا مريرًا وأسئلة لا تزال بحاجة إلى إجابات".

لذلك سيكون اللاعب أكثر استعدادًا للعودة إلى النادي الذي شهد تألقه قبل الرحيل إلى البارسا.

وأمضى بيانيتش ثلاثة مواسم تحت قيادة أليجري - موسم 2016-2017 و 2017/2018 و 2018/2019 - وكان المدرب الإيطالي هو الذى تعاقد معه فى البداية في يوفنتوس قادماً من روما في عام 2016.

ولم يتمكن بيانيتش من اللعب على حساب سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وبيدري في التشكيل الأساسي للهولندي رونالد كومان، وأصبح مستقبله غامضا في ملعب "كامب نو".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق