أول تعليق من ألكسندر أرنولد بعد غيابه عن يورو 2020 رسميا بداعي الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر النجم ترينت ألكسندر- أرنولد ظهير فريق ليفربول، عن حزنه بعد تأكد اصاباته وعدم المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري وتستمر لمدة شهر، وذلك بداعي الإصابة، ونشر أرنولد صورته بقميص منتخب انجلترا على حسابه بموقع "تويتر"، ووجه تعليق محزن بعد اصابته قائلا: "احترق تماما".

ارنولد على تويتر
ارنولد على تويتر

 

وأعلن الاتحاد الإنجليزي أمس الخميس، رسميا غياب ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير فريق ليفربول، عن المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري وتستمر لمدة شهر، وذلك بداعي الإصابة.

ارنولد
ارنولد

 

وغادر ألكسندر أرنولد، ملعب المباراة الودية التي جمعت منتخبي إنجلترا والنمسا، أول أمس الأربعاء، مصابًا والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد، استعداداً لخوض منافسات بطولة يورو 2020.

 

وذكرت صحيفة "ميرور"، البريطانية، أن ألكسندر-أرنولد تأكد غيابه عن يورو 2020، بعد تعرضه للإصابة بالفخذ، والتي ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة تصل من 4 إلى 6 أسابيع.

 

وأوضحت الصحيفة إلى أن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ألكسندر-أرنولد هي تمزق بعضلة الفخذ من الدرجة الثانية.

 

وأشارت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ22 عاما، سيعود مباشرةً إلى ناديه ليفربول حيث سيتلقى العلاج الكامل في مقر النادي في كيربي.

 

ومن المنتظر أن يعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن بديل ألكسندر-أرنولد خلال الساعات المقبلة.

 

ويلعب المنتخب الإنجليزي في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات كرواتيا وإسكتلندا وجمهورية التشيك، حيث يستهل مسيرته في البطولة، التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بمواجهة المنتخب الكرواتي في 13 يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق