ريال مدريد يستعيد "رجل" من أهم أسباب التتويج بالثلاثية الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عن تعيين أنطونيو بينتوس، مديرا للإعداد البدنى للفريق الأول ومسؤولا عن منهجية الإعداد البدنى لجميع فرق كرة القدم بالنادى، وفقا لما أعلنه حساب النادى الملكى فى بيان رسمى، عبر موقعه الرسمى ومنصاته على السوشيال ميديا.

 

Capture
 

 

هذا مع العلم أن بينتوس الرجل الذي يدين له زيدان ولاعبي الريال بالكثير من الفضل في المستوى البدني للاعبين والذي ساهم في تحقيق دوري الأبطال 3 مرات متتالية.

وتبقى الإشارة إلى أن رحيل أنتونيو بينتوس عن ريال مدريد ولحاقه بالعمل مع كونتى فى انتر ميلان فى 2019، ترك أثارا سلبية على الفريق المكلى، إذا كان الرجل الإيطالى أن أحد أهم أسباب تفوّق الريال في مراحل الحسم في المواسم الثلاثة التي قضاها "زيدان" مع الفريق وتمكن من الحصول على لقب دوري الأبطال 3 مرات متتالية.

زيدان مع بينتوس
زيدان مع بينتوس

 

وعند العمل مع كونتى كان بينتوس أيضا أحد أهم أسباب موسم انتر ميلان القوى وتتويجه بلقب الدورى الإيطالى الممتاز .

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، سببًا من الأسباب التى دفعت إدارة نادى ريال مدريد لاستبعاد الإيطالى أنطونيو كونتى من تدريب الفريق والتعاقد مع مواطنه المخضرم كارلو أنشيلوتى، الذى فضل العودة للنادى الملكى على الرغم من وجود عقد أفضل بكثير مع إيفرتون، حيث سيتقاضى فى اللوس بلانكوس نصف ما كان يتقاضاه تقريبا فى إنجلترا.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الاسبانى، إن كونتى طلعب تقاضى 20 مليون يورو فى الموسم الواحد، وهو المبلغ الذى كان سيجعله أحد أكثر المدربين أجرا فى العالم، ومن الواضح أن النادى الأبيض لم يقبل ذلك.

عودة كارلو أنشيلوتى إلى ريال مدريد دليل على حب الإيطالى لشعار النادى الأبيض وألوانه، حيث لم يكن بإمكان أى شخص أكثر التزامًا من كارليتو أن يجد الكيان، كما يتضح من تفاصيل العقد الذى وقع عليه للمواسم الثلاثة القادمة.

ويحصل المدرب صاحب لقب العاشرة مع الملكى على قرابة 6 ملايين يورو فى ريال مدريد، وهو مبلغ أقل بكثير مما حصل عليه زيدان، وتم تعديله وفقًا للظروف الحالية للميرينيجى، الذى يحاول تقليل النفقات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق