ميسى بعد التعادل أمام تشيلي: منتخب الأرجنتين يتطور وبشكل تدريجي نصبح أقوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الاسباني، في تعليق على تعادل منتخب بلاده مع تشيلي بنتيجة 1-1، اليوم الجمعة، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، " لقد مرت فترة طويلة منذ أن التقينا نحن واللاعبين معا في المنتخب، وهذا ليس سهلا، وفي بعض الأحيان كنا جيدين جدا في الضغط واستعادة الكرة".

 

وأضاف ليونيل ميسى في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن مواجهة تشيلي: "لقد لعبنا مباراة جيدة، وكان الأمر صعبا، ولم يصنعوا الكثير من الفرص، ومنذ بدء التصفيات، لوحظ تطور منتخب الأرجنتين، حيث ظهر بعض اللاعبين الشباب مرة أخرى في المباراة، وبشكل تدريجي علينا أن نصبح أقوى".

 

واختتم: "كانت مباراة تشيلي استثنائية كونها الأولى عقب رحيل مارادونا. ودييجو كان دائما مع المنتخب وأردنا أن نمنحه الفوز وأن نمثل الأرجنتين كما فعل تاركين كل شيء آخر وراء ظهورنا، و من الصعب علينا أن نلعب دون جمهور، بسبب ما يحدث الآن في العالم، لكن علينا التعايش".

 

ويعتبر الأرجنتين منتخب العقدة أمام نظيره التشيلى، الذى لم يعرف طعم الفوز أمام راقصى التانجو، سواء وديا أو فى أى محفل كروى قارى، وأصبح الارجنتين منتخب لا يعرف الهزيمة أمام لاروخا.

 

وبرهن راقصو التانجو على أن الارجنتين منتخب الدقائق الأولى التى اعتاد التسجيل فيها أمام ضيفه تشيلي، وتعادل معه بنتيجة هدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعتهما خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "أونيكو مادرى دى سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق