ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قبل انطلاق الجولة السابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنطلق منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2022، بمباراة بوليفيا ضد فنزويلا التي ستقام في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد "هيرناندو سيليس" في مستهل مباريات الأجندة الدولية لشهر يونيو الجاري.

وتقام خلال شهر يونيو مباريات الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة والتي يتصدرها المنتخب البرازيلي برصيد 12 نقطة.

ويتصدر المنتخب البرازيلي منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وتلقى هدفين فقط.

فيما يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم منتخب الأرجنتين برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وسجل 6 أهداف وتلقي 2 فقط.

وحل في المركز الثالث منتخب الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة بواقع 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة واحدة وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

وفي المركز الرابع جاء منتخب باراجواي برصيد نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 واستطاع تسجيل 6 أهداف وتلقي 5 فقط.

وتواجد منتخب أوروجواي في المركز الخامس يرصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الرابع حيث استطاع تحقيق الفوز في مواجهتين وتلقي الخسارة في مثلهم.

وأعلن الاتحاد القاري تأجيل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة بسبب القيود التي فرضت على اللاعبين المحترفين في أوروبا ما تسبب في انطلاق الجولتين السابعة والثامنة قبل تحديد موعد المباريات التي تأجلت.

وجاء الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة قبل انطلاق الجولة السابعة كالتالي.


ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية قبل انطلاق الجولة السابعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق