شاهد.. طفلة عمرها 8 سنوات تستعرض مهاراتها وميسي يصفها بالعبقرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الوقت الذي يركز فيه أيقونة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على الاستعداد مع المنتخب الأرجنتيني لبطولة كوبا أمريكا، لا يزال البرغوث يراجع ملفاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد وجه الشكر إلى إحدى الأطفال لإرسالها مقطع فيديو يتضمن مهارات لها.

ونشرت الطفلة فيليسيتاس فلوريس، البالغة من العمر ثماني سنوات، مقطع فيديو لها تستعرض مهاراتها في كرة القدم وأهدته للنجم الأرجنتيني قائلة: "إلى مثلي الأعلى ليونيل ميسي، أهدي هذا الفيديو لك بعاطفة".

ورد ميسي على الفيديو الذي نشرته الطفلة وقال: "شكرا جزيلا على التفاني، لقد شاهدت الفيديو وأنتِ عبقرية".


تعليق ميسي

 

في سياق آخر، اقترب ميسي من التوقيع على عقد تمديد مع نادي برشلونة لمدة موسمين مقبلين، حيث كشفت التقارير الإسبانية أن المفاوضات مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني وصلت لمرحلة متقدمة وأن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التى يمكن من خلالها الإعلان عن التجديد.

وينتهى عقد ميسي مع برشلونة 30 يونيو الحالى، ولم يصدر أى تأكيد من اللاعب على الرحيل أو التجديد مع برشلونة، علما بأن النجم الأرجنتيني طلب الرحيل مجانا عن كامب نو الصيف الماضى.

وحفر ليونيل ميسي اسمه من ذهب بعد التتويج بجائزة بيتشيشي كهداف للدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، حيث سمحت له أهدافه الثلاثين بالفوز بجائزة بيتشيشي للمرة الثامنة في مسيرته، وللموسم الخامس على التوالي.

ولم يتمكن أي لاعب من التتويج هدافًا لليجا لخمسة مواسم متتالية سوى ميسي، حيث فاز الأسطورة تيليمو زارا بها ستة مرات، ووهوجو سانشيز توج بها خمس مرات، حققها 4 مرات متتالية في مواسم 84-85، 85-86، 86-87 و87-88.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق