لوف: على منتخب ألمانيا التطور هجوميا والدفاع بشكل أفضل قبل يورو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه على لاعبي منتخب بلاده التحسن بالأخص هجوميا في الأيام المقبلة، وذلك بعد التعادل أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال لوف في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "حتى تعادل منتخب الدنمارك، حرمناهم من شن الفرص، وكانت مباراة كان يجب أن نحسمها، أتيحت لنا العديد من الفرص للتقدم بثنائية، ولو فعلنا ذلك، لما كانت نهاية المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا".

وتابع مدرب منتخب ألمانيا قائلا: "فقدنا القليل من السيطرة في الشوط الثاني، لأننا فقدنا الكرة بسهولة عدة مرات، في الهجوم، كان هناك نقص في الرغبة في الركض".

وواصل لوف قائلا: "كان هناك بعض النقص في سباقات السرعة ضد لاعبي الدنمارك، بعض الأشياء التي لم تتمكن من إدارتها جيدا في المباراة، ولكن لنا العذر بسبب تدرب اللاعبين لمدة أربعة أيام فقط، يجب أن نتطور بشكل هجومي، ويجب أن نكون أكثر إحكاما في الدفاع".

وعن الثنائي العائد توماس مولر وماتس هوميلز، قال لوف :"لعب كلاهما مباراة جيدة، ما تم تحسينه بشكل عام هو التواصل، الأوامر على أرض الملعب، كان ذلك إيجابيًا للغاية."

 

منتخب ألمانيا

وواصل قائلا: "في بداية المعسكر التدريبي كان هوميلز يعاني من مشاكل في الوتر الرضفي في ركبته، مما يصعب عليه الاحتكاك مع اللاعبين أثناء الركض، لكن هذا ليس سيئا، لقد شعر بآثار الإصابة قليلاً في الشوط الثاني."

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق