كشف طبى يحسم مصير أرنولد من التواجد مع إنجلترا فى يورو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أن مدافعه الدولي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول سيخضع للفحص صباح الخميس لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق مساء الأربعاء أمام النمسا استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وفاز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف ضد النمسا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، ضمن استعداداتهما لخوض البطولة القارية، حيث تعرض أرنولد للإصابة في الدقيقة 85 من عمر اللقاء خلال محاولته استخلاص الكرة من لاعبي النمسا، حيث خرج دون أن يستطيع إكمال اللقاء.

 

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه أرنولد، بسبب اعتقاد أنه يقوم بإضاعة الوقت، ثم غادر الملعب في الدقيقة 88، رفقة طبيب المنتخب الإنجليزي وهو مستاء بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي ينتظر التقرير الطبي للاعب لحسم موقفه من التواجد في تشكيلة الفريق في البطولة المقبلة التي ستنطلق 11 يونيو الجاري.

 

وقال ساوثجيت: "سيتعين علينا تقييم حالته على مدار الـ24 ساعة القادمة، أعتقد أنه يُعاني من إصابة في الفخذ، ولكن الطاقم الطبي سيقوم بتقييمه أولًا، وسيتعين علينا الانتظار لنرى".

 

وأضاف مدرب إنجلترا: "إنها ليست علامة جيدة أن تراه يضطر إلى المغادرة كما فعل، سنعرف المزيد في غضون 24 إلى 48 ساعة".

 

وعن البديل المنتظر حال مغادرته تشكيلة إنجلترا: "دعونا نرى كيف حال ترينت، وبعد ذلك سننطلق من هناك". وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا نعرف أي شيء بعد، سنرى حالته وبعد ذلك سيكون هناك قرار".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق