أنشيلوتى: سأعمل بكل حماس وتفانٍ لمواصلة جعل ريال مدريد الأفضل فى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد، عن سعادته وفخره لعودة توليه تدريبه النادي الملكي مرة أخرى، مؤكدا عمله بكل حماس خلال الفترة القادمة لمواصلة تحقيق الإنجازات لريال مدريد واستمرار وضع النادي الملكي في المكانة الأفضل وسط أندية العالم.

أنشيلوتى على انستجرام
أنشيلوتى على انستجرام

 

ووجه كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد، رسالة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلا: "شكرا لريال مدريد على ثقتكم. إنه لمن دواعى الفخر أن ندافع عن هذا الدرع مرة أخرى.. سنعمل بكل حماسنا وتفانينا لمواصلة جعل هذا النادي الأفضل في العالم".

أنشيلوتى ورئيس ريال مدريد
أنشيلوتى ورئيس ريال مدريد

 

وظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد، اليوم الأربعاء، فى المؤتمر الصحفى الخاص بتقديمه، بعد توقيعه على عقود تدريب الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، فى حضور رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز.

وتحدث أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى قائلا: "أشكر ريال مدريد، ورئيس النادى ومجلس الإدارة بأكمله، أشعر بأن هذا هو منزلي وسأبذل قصارى جهدي لتكرار ما حصل في الماضي، أعلم ما يعني تدريب ريال مدريد، لكنني سأفعل ذلك بكل سرور وسعادة كبيرة، وسأبذل قصارى جهدي".

وأضاف قائلا:" ريال مدريد سيواصل المنافسة على جميع الألقاب بأفضل فريق ممكن، سأواجه التحدي بكل طاقتي فأنا مدرب لأفضل نادٍ في العالم، والنادي الأكثر شهرة، المسؤولية هنا أكبر من أي مكان آخر".

وتابع قائلا: "الفريق لديه جودة عالية، مزيج من الخبرة والشباب، راموس، كروس، مودريتش، بيل وبنزيما، وأيضًا هنالك فينيسيوس، رودريجو وفالفيردي، هذا الفريق بإمكانه المنافسة على جميع الألقاب، لأنه وصل لنصف نهائي دوري الأبطال ونافس على لقب الليجا حتى الجولة الأخيرة، ولكن علينا تقليل عدد اللاعبين قليلا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق