مولر: التعادل مع الدنمارك أمر مزعج.. وخرجنا بإيجابيات قبل اليورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث النجم الألماني توماس مولر عن تعادل منتخب بلاده ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020، مشيرا إلى أن منتخب المانشافت خرج بالعديد من الإيجابيات رغم اعترافه أن التعادل شئ مزعج لهم.

وشهدت المباراة عودة نجم بايرن ميونخ توماس مولر للمشاركة أساسيا مع منتخب المانشافت بعد غيابه 926 يوما، كما لعب المباراة رقم 101 وهو أكثر لاعب خاض مباريات تحت قيادة المدرب يواكيم لوف.

وقال مولر خلال تصريحاته بعد المباراة: "إنه أمر مزعج أن نتعادل خلال المباراة، كنا نريد الفوز لم نظهر فقط أننا نريد ذلك، لقد أظهرنا أيضًا أنه يمكننا تنفيذه بشكل جيد".

واعترف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يتوقع مع ذلك أن يكون تأثير إيجابيا خلال المباراة ، أن كل شيء لم يكن مثاليًا بعد، وأوضح مولر أنه من الجيد الاحتكاك بأحد المنافسين قبل البطولة مطالبا زملاءه أن يتعلموا الصبر في الملعب.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق