بنزيما: أشعر بالفخر لارتدائى قميص منتخب فرنسا من جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى كريم بنزيما ، مهاجم ريال مدريد ، سعادته البالغة بالعودة للعب في منتخب فرنسا، بعد الفوز على المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب"آليانز ريفييرا" بمدينة نيس، استعدادا لخوض يورو 2020، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

وشهد تشكيل منتخب فرنسا الظهور الأول لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد عودته للقائمة للمرة الأولى منذ 5 أعوام و237 يوما.

وقال بنزيما في تصريحات عقب نهاية المباراة عن كيف شعر بارتداء قميص منتخب فرنسا: "أشعر بالاعتزاز، الكثير من الفخر، الكثير من الفرح، وأردت أن أظهر ما رغبت به هذا المساء على الميدان".

وتابع بنزيما قائلا: "كان لدى شعور جيد حقًا، شعرت بأننى جيد، أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جيدة الليلة، أنا فخور جدًا بارتداء هذا القميص".

منتخب فرنسا

أحرز النجم كيليان مبابي هدف منتخب فرنسا الأول في الدقيقة 35 بعد متابعته التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب ويلز، لينتهي الشوط بتقدم الديوك بهدف.

وأهدر بنزيما ركلة جزاء لمنتخب فرنسا في الدقيقة 28 تصدى لها حارس منتخب ويلز، ليمنع نجم الريال من تسجيل أول أهدافه مع الديوك بعد العودة، وتعد هذه هي الركلة الخامسة من لاعبي الديوك في آخر 8 ركلات.

وتعرض نيكو ويليامز مدافع منتخب ويلز وفريق ليفربول للطرد في الدقيقة 26، في لقطة احتساب ركلة الجزاء، بعد أن منع بيده الكرة التي كانت في طريقها لتشكن الشباك.

في الشوط الثاني نجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف منتخب فرنسا الثاني في الدقيقة 48 من تسدسدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله في برشلونة عثمان ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد أن تابع بنجاح تسديدة بنزيما التي ارتدت من القائم الأيمن.

وتنافس الديوك في المجموعة السادسة النارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق