ألمانيا تتعادل مع الدنمارك وديا استعدادا لـ يورو 2020.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم فلوريان نيوهاوس للألمان في الدقيقة 48 وتعادل يوسف بولسن في الدقيقة 71 للدنمارك.

وشهدت المباراة عودة نجم بايرن ميونخ توماس مولر للمشاركة أساسيا مع منتخب المانشافت بعد غيابه 926 يوما، كما لعب المباراة رقم 101 وهو أكثر لاعب خاض مباريات تحت قيادة المدرب يواكيم لوف.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق