حيلة ذكية من يوفنتوس للاستغناء عن تشيزني لضم دوناروما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس قرر عرض حارس مرماه البولندي فويتشيك تشيزني على نادي روما مقابل ضم الظهير الأيمن أليساندرو فلورينزي، مما يمنحهم الفرصة للتعاقد مع جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يريد دوناروما الذي أصبح لاعبا حرا بعد أن ابتعد عن ميلان ورفض تجديد تعاقده، لكنه يحتاج أولا إلى طريقة لبيع البولندي تشيزني الذي لن يقبل بدور الاحتياطي الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن ذلك ثبت أنه صعب للغاية، حيث لا يوجد العديد من الأندية المهتمة براتب الحارس البولندي الحالي والبالغ من العمر 31 عامًا، إلى جانب أنه أيضًا مرتبط بعقد رفقة البيانكونيري حتى يونيو 2024.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحل المحتمل هو أن يقدم يوفنتوس تشيزني إلى روما، حيث سبق له اللعب بالفعل هناك في 2015-2017 على سبيل الإعارة من آرسنال، في مقابل الحصول على أليساندرو فلورينزي الظهير الأيمن للذئاب.

ويتمنى يوفنتوس أن يوافق البرتغالي جوزيه مورينيو على الصفقة وأن يكون حارس مرمى فريق العاصمة تشيزني، ويمنح فلورينزي الفرصة للعمل مع المدير الفني الجديد لليوفي ماكس أليجري في تورينو بعد إعارته إلى فالنسيا وباريس سان جيرمان.

وتشير الصحيفة إلى ان الاهم ذلك أن رحيل تشيزني سيؤدي إلى تحرير البيانكونيري لإحضار دوناروما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق