هازارد: تولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد أمر جيد ويمكننا القيام بأشياء رائعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني تفائله بتعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديراً فنياً للفريق الملكي خلف للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل بنهاية الموسم بعد فشل الفريق في تحقيق الألقاب التي كان يحلم بها خلال الأشهر الماضية.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء الثلاثاء، التعاقد مع كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وقال هازارد في تصريحات للتلفزيون البلجيكي RTBF"": "الكل في مدريد يعرف ما قدمه أنشيلوتي للنادي، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا مع هذه المجموعة وهو يعرف الكثير من اللاعبين".

أضاف هازارد: "نحن نعلم أنه مدرب يتمتع بخبرة كبيرة سواء المدينة أوالمشجعين، أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء رائعة معا".

واصل هازارد: "لا أعرفه شخصيا ولكن مما سمعته منه فهو رجل لطيف للغاية يريد فقط الفوز وهذا ما نريده جميعًا، سنحظى بفرصة العمل معًا، هذا جيد بالنسبة لي".

ووجه هازارد رسالة الى زين الدين زيدان قائلاً: "أن أكون حوله كل يوم كمدرب لريال كان الأفضل، كونك مدربًا من قبل مثلك الأعلى، ليس هناك أفضل من ذلك".

ويغيب هازارد عن مباراة بلجيكا ضد اليونان المقرر اقامتها غداً الخميس ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي ستنطلق 11 من الشهر الجاري.

ورجحت تقارير إسبانية أن يلعب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، الدور الذي كان يقوم به خاميس رودريجيز لاعب إيفرتون الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تم تعيينه قبل ساعات من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

ووفقاً لموقع "دفينسا سنترال" فإن أنشيلوتي كان يعتمد على منح رودريجيز حرية الحركة خلف المهاجمين، وهو الأمر الذي يعتبر مثاليا بالنسبة للاعب البلجيكي هازارد خلال الموسم المقبل، وأوضح التقرير أن ريال مدريد في الموسم المقبل سيعتمد فى خططه على طريق 4-4-2 أو 3-5-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق