سكالوني يكشف تشكيل الأرجنتين لمواجهة تشيلي ويتحدث عن ميسي "السعيد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن تشكيل منتخب التانجو الذي سيخوض به مواجهة تشيلي، والمقرر لها فجر الجمعة، في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال سكالوني في المؤتمر :"التشكيل الذي سأخوض به اللقاء: إيميليانو مارتينيز، خوان فويث، كريستيان روميرو ، مارتينيز كوارتا، تاليافيكو، باريديس، لوكاس أوكامبوس، رودريجو دي بول، ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز".

وتابع قائلا :"من حيث المبدأ ، يجب أن أؤكد أن أرماني ومونتيل لن يكونا قادرين على السفر لأن اختبار كورونا الخاص بهما لا يزال إيجابيًا، سننتظر حتى اللحظة الأخيرة".

وواصل قائلا :""منذ أن كنت هنا ، شهدنا ظهور العديد من الأولاد، عليك أن تأخذ الأمر بشكل طبيعي، وعليهم أن يستمتعوا وأن يبتعدوا عن الضغوط، عليهم أن يخرجوا إلى الملعب وهم يعلمون أن هناك أشياء كثيرة جدًا لها أهمية أكثر من لعبة كرة القدم".

وأكمل قائلا عن لقاء تشيلي :"سنتعامل مع مباراة تشيلي كما هو الحال في جميع مبارياتنا الأخرى، أحيانًا يأخذ المنافس زمام المبادرة، لكن فكرتنا دائمًا أن نكون أبطالًا، سنواجه خصمًا عالي المستوى، لذلك علينا اتخاذ الاحتياطات اللازمة".

وأردف قائلا :"الإغلاق صعب للغاية لأن اللاعبين يأتون من مواسم طويلة ويريدون رؤية عائلاتهم ولا يمكنهم ذلك، لقد استوعبه الجميع بأفضل طريقة، قضية الوباء ليست جديدة، نحن منغمسون في ذلك، جميع الفرق في نفس الظروف، عليك أن تتعايش مع هذا بمسؤولية".

 

وتابع مدرب منتخب الأرجنتين قائلا :"نحن بخير، واثقون من أنفسنا، لقد تمكنا من التدرب على الرغم من عدم توفر كل اللاعبين، أعتقد أننا وصلنا بفكرة واضحة ، ونحن نعلم ما يجب علينا القيام به".

 

وعن النجم ليونيل ميسي، قال سكالوني :"أرى ميسي كالعادة: سعيد ، مستمتع ، مرتاح في المنتخب الوطني، الشيء الوحيد الذي نريده له هو أن يكون سعيدًا عندما يلعب مع المنتخب الوطني".

 

وعن بطولة كوبا أمريكا، قال سكالوني: "لقد قالوا أشياء كثيرة عن كوبا أمريكا، سنلعب لنحاول أن نجعل البطولة أفضل ما يمكن، لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة".

 

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل وصافة الترتيب في التصفياتن برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق