تقارير.. باريس سان جيرمان يحسم صفقة دوناروما ويفكر في إعارته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفقة التعاقد مع الإيطالي جيانلويجي دوناروما في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع فريق ميلان الإيطالي، في الصيف الحالي، بعد أن رفض تجديد تعاقده مع الروسونيري.

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع دوناروما، عن طريق مينو رايولا وكيل حارس ميلان السابق، ينتقل بموجبه دوناروما إلى فريق العاصمة الفرنسية في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة باريس سان جيرمان يفكر في ارسال الحارس الأول في منتخب ايطاليا معارا إلى فريق آخر لمدة موسم قبل الإنضمام الي صفوفه، نتيجة تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان تقارير قد أوضحت أن دوناروما، حارس مرمى ميلان، وافق على تخفيض قيمة راتبه لإتمام الانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بعد انتهاء تعاقده مع الروسونيري بنهاية الموسم المنقضي.

وأشارت التقارير إلى أن دوناروما وافق على الحصول على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في ميلان الموسم المنتهي.

وأضافت الصحيفة أن دوناروما فجر مفاجأة بالموافقة على الراتب، بالرغم من أنه سبق أن رفض عرضاً أكبر من ميلان لتجديد تعاقده بقيمة 8 ملايين يورو.

كما أوضحت تقارير أخرى إلى أن مينو رايولا وكيل دوناروما قد بعرضه في صفقة مجانية على نادي برشلونة الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق