برشلونة يحسم بقاء كومان مع الفريق والإعلان الرسمي الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تخطيط إدارة برشلونة إعلان استمرار المدير الفنى الهولندى الحالى للفريق رونالد كومان، غدا الخميس، بعد موافقة الأخيرة على تغيير بعد البنود فى عقده مع النادى.

وفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن بقاء كومان فى تدريب برشلونة ستكون بشكل رسمي غدا الخميس، بعد موفقة الهولندى على تغيير جزء معين من راتبه إلى متغيرات تعتمد على النتائج والإنجازات التى سوف يحقها فى الموسم المقبل.

أضاف التقرير الإسباني، أن عقد الهولندى مع البارسا ينص على إمكانية تمديد العقد لمدة سنة بشكل اختيارى، إذا حقق الأهداف الموضوعة من قبل إدارة النادى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مستقبل كومان مع برشلونة لا يزال غامضا، فى ظل رغبة إدارة النادى فى التعاقد مع مدير فنى جديد، حيث يسعى خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى لإقناع بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي بالعودة إلى تدريب الفريق.

وقال لابورتا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "مع رونالد بدأنا فترة تفكير لتقييم الموسم الماضى، ما تم إجراؤه بشكل جيد، وما لم يتم بشكل جيد، ولأنه مدرب لم نوقع معه وضعنا معايير مشتركة للاتفاق على أن برشلونة كيف يجب أن يكون".

وأضاف رئيس برشلونة، "أعطينا بعضنا البعض 7-10 أيام لرؤية بعضنا مرة أخرى، لكن الاتصال دائم، لديه عقد ساري المفعول والإرادة هى احترامه، لدرجة أننا نوحد تلك المعايير التي علقنا عليها".

وألمح لابورتا إلى أن المدرب يمكن أن يستمر قائلا، "المحادثات تسير على ما يرام، لكن فترة التفكير كانت ضرورية".

وكان كومان قد تولى تدريب برشلونة الصيف الماضى، وقاد الفريق لتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بالفوز على فريق أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة فى المباراة النهائية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق