6 تحديات تنتظر أنشيلوتي في ريال مدريد.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة فريق ريال مدريد، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022، ولمدة 3 سنوات حتي يونيو 2024.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، 6 تحديات تنتظر أنشيلوتي مدرب إيفرتون السابق، مع تولي مهمة قيادة ريال مدريد، وهي كالآتي:

تجديد عقد فاران وراموس

لا يزال تجديد عقد سيرجيو راموس معلقاً داخل ريال مدريد، ويتمسك القائد بالتجديد موسمين مع تخفيض راتبه السنوي، لكن تتمسك إدارة الملكي بالتجديد موسماً وتخفيض الراتب، وقد يكون لأنشيلوتي كلمة في ملف سيرجيو خاصة في ظل العلاقة المميزة بينهما منذ الولاية الأولي.

ويمتلك الفرنسي رافاييل فاران عقدًا مع ريال مدريد، ينتهي في 2022، كما يملك اللاعب عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، ومن الممكن أن يتم بيعه هذا الصيف أو تركه مع الفريق حتى الصيف القادم ورحيله مجانًا، وفي حالة رحيل فاران فسيتم تجديد عقد راموس، وهو ما يقرره المدرب الإيطالي مع إدارة الريال.

إيسكو

يتصدر إيسكو، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن ريال مدريد، لكن مع عودة أنشيلوتي لا يمكن إستبعاد أن يتم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي عقده في 2022.

مستقبل الشباب

يتواجد ضمن صفوف فريق ريال مدريد العديد من المواهب الشابة، مارفين بارك، ميجيل جوتيريز، سيرجيو أريباس وفيكتور شست، وبلانكو، لكن سيتم حسم مصير هؤلاء وفقاً لرؤية أنشيلوتي.

اللاعبين المعارين

يمتلك ريال مدريد عدد من اللاعبين المعارين، والذي سيتم اعادتهم هذا الصيف أمثال فاليخو، مايورال، دياز، يوفيتش، بيل، أوديجارد وسيبايوس، وسيتم مناقشة أنشيلوتي إن كان بحاجة لخدمات أحد منهم بالموسم الجديد، أم سيتم الإستغناء عنهم.

مبابي

يمثل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الهدف الأساسي أمام ريال مدريد هذا الصيف، من أجل تدعيم صفوف الملكي تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي بالموسم الجديد، ومن المؤكد أن يتم فتح ملف النجم الفرنسي مع المدرب الإيطالي.

توظيف ألابا

ضم ريال مدريد النمساوي دافيد ألابا في صفقة مجانية من بايرن ميونخ، وذلك بعد إنتهاء مع البافاري، لكن يبقي توظيف اللاعب من قبل كارلو أنشيلوتي، خاصة وأنه يلعب في أكثر من مركز داخل الملعب، ظهير أيسر وجناح وقلب دفاع ولاعب وسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق