مدرب الرجاء عن مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي: يستحق أكثر من 5 مليون دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف التونسي لسعد جردة، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن مفاوضات الأهلي المصري حول ضم سفيان رحيمي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي باللعب للنادي الاهلي الفترة المقبلة

وقال لسعد جردة خلال مداخلة ببرنامج "سبور'' على راديو ''إي أف أم'' التونسي: "الرجاء المغربي يعاني من أزمة مالية، وإن شاء الله نتوج بالبطولة العربية وكأس الكونفدرالية ومن ثم دخول النادي أموال. "

وأجاب مدرب الرجاء عند سؤاله، هل الأهلي عرض 5 ملايين دولار من أجل شراء سفيان رحيمي قائلا: "هناك الكثير من لاعبي الرجاء يمتلكون عروضا خارجية منهم سفيان رحيمي، واللاعب يستحق أكثر من 5 ملايين دولار".

وأضاف مدرب الرجاء: "سفيان رحيمي يمتلك عروضا من ألمانيا وفرنسا، ويستحق أكثر من 5 ملايين دولار، لأنه من أفضل اللاعبين في إفريقيا".

وواصل جردة تصريحاته :"أتمنى تخطي الترجي التونسي للنادي الأهلي والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وفي وقت سابق كشف رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء المغربي حقيقة مفاوضات الأهلي لضم سفيان رحيمي نجم الفريق في ظل تألق اللاعب مع فريقه.

وقال رشيد الأندلسي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد اتصال رسمي من الأهلي بخصوص ضم سفيان رحيمي و إن كان هناك تحرك من وسطاء اللاعبين لمحاولة تسويق اللاعب وبيعه للأهلي أو أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه ولكن بشكل غير مباشر".

تابع: "لم يتواصل معي أي مسئول من الأهلي بشأن ضم سفيان رحيمي ، وسيدرس النادي العروض المقدمة لشراء خدمات اللاعب ، وإن كنا لا نرغب في بيعه، ولكن سنتفاوض على بيعه حال وصول عروض مغرية".

وشدد على أن سفيان رحيمي يتألق بشدة مع الرجاء في الفترة الحالية، وهو ما جعل أندية كثيرة تهتم بالتعاقد معه.

أعرب الأندلسي عن سعادته بالمستويات التي يقدمها بدر بانون لاعب الأهلي الحالي والرجاء السابق، مؤكدا أنه شرف الكرة المغربية مع بطل إفريقيا، وأن أي لاعب من الرجاء قادر على تشريف الكرة المغربية في أي مكان يتواجد به.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق