توتنهام يتفق مع أنطونيو كونتي لتدريب الفريق والإعلان خلال ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن إدارة نادى توتنهام الإنجليزي ، توصلت لاتفاق مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي منصب المدير الفني للفريق ولكن يتبقى التفاصيل المادية فقط  للإعلان الرسمي  عن الصفقة.

وبحسب  شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أنطونيو كونتي في محادثات متقدمة جدًا مع مسؤولي السبيرز، وأصبح قريبًا ليكون المدرب الرسمي خلفًا لجوزيه مورينيو.

وأضافت الشبكة أن توتنهام تقدم بالفعل في مفاوضاته مع المدرب الإيطالي كونتي لتدريب الفريق الموسم المقبل، وتجري المحادثات حول المشروع المحتمل والعقد والراتب.

ويعول جماهير توتنهام الامال على كونتي لانهاء السنوات العجاف فى غياب الحصول على بطولات ، حيث أن  كونتي فاز ببطولة البريمرليج من قبل ويعرف المدربين جيدا.

وقرر إنتر الانفصال عن المدرب، لأن كونتي أراد تعاقدات جديدة ومشروع واضح للفوز مرة أخرى باللقب ويحتاج إنتر لبيع اللاعبين بربح يصل إلى 80 مليون بسبب الوضع المالي.

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي، فى وقت سابقا، رسميًا عن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، من منصب المدير الفني للفريق، عقب التعادل الأخير أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

كما أكدت صحيفة  دايلي ميل والصحفى الموثوق فابريزيو رومانو أن أنطونيو كونتي دخل في محادثات متقدمة مع توتنهام من أجل تدريب الفريق الأول.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق