لاعب يسقط من حافلة مكشوفة خلال احتفال تأهل فريقه للدورى التركى.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت احتفالات نادي صاعد لدوري الدرجة الأولى التركي موقفا طريفا تعرض له أحد لاعبيه بسقوط من أعلى حافلة تجوب الشوارع احتفالا بالصعود لدوري الدرجة الأولى، حيث تعرض لاعب تركي يدعى باخري دجان يلعب لفريق "كوجايليسور" للسقوط من الحافلة خلال احتفاله مع زملاؤه للانتقال من دورى الدرجة الثانية للدرجة الأولى.

وأظهرت لقطات فيديو لحظة سقوط اللاعب باحري دجان من أعلى حافلة مكشوفة تجوب الشوارع، وذلك بعد أن تغلب "كوجايليسبور" على نادي "ساكاريا سبور" في نهائي التصفيات من دوري الدرجة الثانية برباعية نظيفة، وصعد بها إلى دوري الدرجة الأولى التركي، وفق ما نقلت سبوتنيك.

اللاعب يسقط ارضا
اللاعب يسقط ارضا

 

لحظة سقوط اللاعب
لحظة سقوط اللاعب

 

وقال نادي كوجايليسور على حساب الرسمي بموقع "تويتر": لاعبنا باحري، سقط للأسف من الحافلة المكشوفة أثناء قيامه بجولة البطولة، وتم إجراء التدخل اللازم على الفور وتم نقل لاعبنا إلى المستشفى لأغراض المراقبة. وصحة لاعبنا جيدة. وتمنيات بالشفاء العاجل له".

اللاعب يقوم بعد السقوط
اللاعب يقوم بعد السقوط

 

وفى الدورى التركي أيضا، أعلن نادى جالاتا سراى التركى وفاة أحد مشجعيه عقب تعرضه لأزمة قلبية بعد انتهاء مباراة الفريق امام ملطية سبور التى انتهت بفوز جالاتا سراى بنتيجة 3 - 1. ونشر نادى جالاتا سراى على الحساب الرسمى على موقع تويتر بيانا، "علمنا ببالغ الأسى نبأ وفاة مشجعنا محرم غونى، الذي أصيب بنوبة قلبية أثناء مشاهدة مباراة غلطة سراي - يني ملاطية سبور.. نتقدم بتعازينا لأسرته وأقاربه".

 

وخسر جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق