رونالدو: يورو 2016 اللقب الأغلي في مسيرتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة المنتخب البرتغالي، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، من أجل الحفاظ علي اللقب الذى توج به برازيل أوروبا  في 2016.

وتحدث رونالدو في تصريحات بمؤتمر صحفي كسفير رسمي لـ موقع "لايف سكور"، " كانت بطولة يورو 2016 جيدة لي، إلا أنني شعرت بالحزن بعد إصابتي في المباراة النهائية أمام فرنسا".

وتنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020" يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

وأضاف قائد البرتغال:"لكن بانتهاء المواجهة شعرت بالسعادة وقد عشت ثلاثة مشاعر مختلفة، لكن في النهاية كان شعوري لا يصدق، إنه غالبا اللقب الأهم الذي حققته خلال مسيرتي".

وحول أهداف البرتغال في يورو 2020، علق رونالدو، "بالطبع هدفنا من البطولة هو تحقيق اللقب، لدينا فريق جيد ولكن نعلم أن هناك عددا من الأندية القوية التي ترغب في الحصول على اللقب".

وكشف رونالدو عن أفضل هدف في مسيرته، قائلاً "الهدف الأغلى ولا يمكن نسيانه هو الهدف الشهير في يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان أمام صديقي العزيز جانلويجي بوفون، يمكنني ان أقول أنه الهدف الأفضل والمفضل لي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق