إنستجرام نجوم الكرة.. النني فى عطلة.. ومحرز يوجه رسالة للجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

محمد النني في عطلته

النني
النني

 

نشر النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الانجليزي صورة له خلال عطلته الصيفية وذلك بعد انتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

النني كان قد تلقى عروض من الدوري التركي مؤخرا لكنه يفضل البقاء في صفوف الجانرز الموسم المقبل.

رياض محرز يوجه رسالة لجماهير السيتي

رياض محرز
رياض محرز

 

وجه النجم الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي رسالة لجماهير مانشستر سيتي، حيث قال: "ما زلت حزينًا للغاية بنتيجة المباراة النهائية، لكن هذا الموسم كان مع ذلك مثريًا بشكل لا يصدق".

أضاف: "دعونا نفكر في الإيجابيات ونعود أقوى العام المقبل، نذهب مرة أخرى".

هندرسون يحفز الجماهير الإنجليزية
 

وحفز النجم الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الجماهير الإنجليزية، بفيديو تشويقي عقب اختياره لقائمة منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2020.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق