التعاقد مع جارسيا يطيح بـ أومتيتي خارج برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا، في صفقة انتقال مجانية، أصبح لدى النادي الكتالوني خمسة مدافعين الموسم المقبل، رونالد أرواخو وكليمنت لينجليت وجيرارد بيكيه وأوسكار مينجويزا هم الأربعة الآخرون.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن هذا يعنى أن صامويل أومتيتي سيتعين عليه البحث عن ناد جديد أو الاستعداد لقضاء أشهر في المدرجات، حيث سيتم استبعاده من قائمة المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد أخبر اللاعب الفرنسي بالفعل أنه ليس في خططهم، وأنه يجب أن يسعى للانتقال إلى مكان آخر هذا الصيف.

وأمضى أومتيتي، الذي نادراً ما ظهر تحت قيادة رونالد كومان هذا الموسم، طويلاً يعاني من مشاكل في الركبة بعد موسمين استثنائيين في "كامب نو" عندما وصل.

وبعد أول موسمين له في النادي، وقع أومتيتي عقدًا جديدًا قبل نهائيات كأس العالم 2018 مباشرة، لكن بعد أن أصبح بطلاً للعالم مع فرنسا في ذلك الصيف، أعاقته الإصابات باستمرار.

ويعتبر إيريك جارسيا من خريجي أكاديمية برشلونة، حيث انضم للنادي عام 2008، واستمر في اللاماسيا حتى عام 2017.

وانتقل إيريك جارسيا بعدها لصفوف مانشستر سيتي، وظهر بمستوى طيب مع الفريق الأول تحت قيادة بيب جوارديولا، قبل أن يتخذ قراره بعدم تمديد عقده، والرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق