20 لقبا تزين مسيرة أنشيلوتى التدريبية قبل الولاية الثانية مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يملك الإيطالي كارلو أنشيلوتى، مسيرة تدريبية حافلة خلال السنوات الماضية مع مختلف الأندية التي تولى تدريبها وذلك بعد عودته لتدريب ريال مدريد الإسبانى من جديد لمدة 3 مواسم بعد تعيينه خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وتوج أنشيلوتى بـ20 لقبا متنوعا في مشواره التدريبى مع الأندية التي قادها وأبرزها يوفنتوس، ميلان، تشيلسي، باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ وريال مدريد في الولاية الأولى.

وضمت قائمة الألقاب التي حصدها أنشيلوتى كالتالى "3 دوري ابطال أوروبا، 3 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الألماني، الدوري الإيطالي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الفرنسي، الدوري الألماني، كأس الملك، كأس إيطاليا، كأس الاتحاد الإنجليزى، كأس السوبر الإيطالي، الدرع الخيرية، وكأس إنترتوتو".


أنشيلوتى

 

وفى نفس السياق، ذكر نادى ريال مدريد فى بيانه الرسمى "يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة".

أضاف بيان ريال مدريد "سيقام حفل توقيع العقود اليوم مع الرئيس فلورنتينو بيريز في سيوداد ريال مدريد، ثم سيظهر كارلو أنشيلوتي بعدها فى مؤتمر صحفى عن بعد".

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق