رئيس مانشستر سيتي: نسعى لإيجاد بديل لأجويرو والإبقاء على جوارديولا لأطول فترة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وعد خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق المنتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشددا على أنه يعى جيداً أن اللاعب الأرجنتيني هو الهداف التاريخي الذي يصعب إيجاد مثيل له.

وقال خلدون المبارك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "مانشستر سيتي يتطلع لتعزيز صفوفه، الصيف المقبل، وتوفير أفضل بيئة لاستمرار نجاح المدير الفني بيب جوارديولا".

وشدد المبارك: "خسرنا أسطورة مهمة للغاية مثل سيرجيو أجويرو، لكنني على ثقة من أننا سنجد اللاعب المناسب لملء هذا الفراغ، وتوجد مراكز أخرى بالفريق بحاجة لتدعيم لكنها ليست كثيرة، ولا يتعلق الأمر بالأرقام لكن بالجودة، وأعتقد أن الفريق رائع، وأنت لا تفوز بالدوري الانجليزي الممتاز ولا تصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا لم يكن لديك فريق رائع، ولدينا ذلك بالفعل، وسنضيف لهذه التشكيلة لاعبين في مركزين رئيسين"، مضيفا: "بالفعل حددنا الصفقتين التي نريد ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة".

وأوضح خلدون المبارك: "أحد الأشياء التي تعلمتها على مر السنين هو أنك تحتاج باستمرار إلى جلب المواهب إلى الفريق وتحديثه، خاصة عندما تكون في مستوى عالٍ، وعندما تكون في القمة، وبعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يحن الوقت للجلوس والاستمتاع، وسيكون هذا هو أكبر خطأ، وهذا هو الوقت المناسب لإرسال رسالة قوية مفادها أنك غير راضٍ عن الفوز بالدوري فقط".

وأشاد المبارك بالعلاقة الإيجابية التي يتمتع بها مع جوارديولا الذي فاز بثمانية ألقاب خلال 5 سنوات مع سيتي.

وعلق خلدون المبارك: "سنفعل كل ما في وسعنا للإبقاء على بيب لأطول فترة ممكنة في هذا النادي، الرحلة مستمرة وستستمر طالما أن بيب سعيد ونحن سعداء"، مضيفا: "ميزانيتنا المالية قوية وسنستثمر بحكمة ونفعل ما يتعين علينا القيام به".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق