أنشيلوتي: العودة إلى ريال مدريد فرصة لا يمكن رفضها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجديد، قراره بمغادرة إيفرتون والانضمام إلى اللوس بلانكوس، ليحل محل زين الدين زيدان كمدرب للفريق الملكي، وأوضح المدرب الإيطالي أن العودة إلى ريال مدريد فرصة لا يمكن أن يرفضها، وشدد على أنه استمتع بفترة تدريبه مع إيفرتون.

وقال أنشيلوتي في بيان نُشر على موقع إيفرتون الرسمي: "أود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين وإيفرتون على الدعم الهائل الذي قدموه لي جميعًا خلال فترة وجودي في النادي، لدي احترام كامل لكل شخص مرتبط بإيفرتون وآمل أن يتمكنوا من تحقيق الفرص المثيرة التي أمامهم".

أضاف: "بينما كنت أستمتع بالتواجد في إيفرتون، فقد أتيحت لي فرصة غير متوقعة أعتقد أنها الخطوة الصحيحة بالنسبة لي ولعائلتي في هذا الوقت".

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، التعاق كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق